6. القدرة على تحمل التكاليف

  

 

تنخفض جودة المقال أو المهمة عندما يحاول الطلاب العمل تحت ضغط شديد. وبفهم المخاطر المترتبة على القيام بالمهام في أسرع وقت ممكن، فإن ذكية هؤلاء الناس تطلب "جعل واجبي على الإنترنت" للخبراء على شبكة الإنترنت.

 

خاصة إذا كنت في الكلية، وسوف تحتاج إلى تعيين كتابة المساعدة في وقت ما. سيكون هناك وقت عندما تكون مريضًا بشكل غير سليم أو تتعامل مع عدة مساقات أو متعبًا جدًا من العمل بدوام جزئي أو تحتاج فقط إلى استراحة من الجدول المزدحم. ولكن لكي تجد الخبراء فلابد وأن تتبع بعض الخطوات المهمة. إذا كنت متصلاً بالإنترنت، ستجد العديد من الكتاب الذين يدعون أنهم خبراء. ولكن هذا غير صحيح في كل مرة. لذا، عليك توخي الحذر واختيار الكاتب باتباع الطرق المذكورة أدناه.

 

1. اقرأ المقال في قسم السيرة الذاتية

راجع قسم السيرة الذاتية للمؤلف لفهم مؤهلات الكتاب ومهاراتهم وخبرتهم. تأكد من التحقق مما إذا كان الكتّاب من الكتّاب الأصليين. كما أن الكاتب قد أكمل التخرج والدرجات الأخرى. من الضروري معرفة ما إذا كان الكاتب متخصصاً في موضوعك.

 

2. اسأل عن عينات

إن طلب العينة هو أفضل طريقة لتقييم مصداقية الكتاب. كما ستتعرف على كيفية تضمينه الأفكار المتعمقة في ورقة أكاديمية. ولكن يجب عليك تزويدهم بنموذج للموضوع للكتابة عليه، وإلا فقد يعطيك عمل شخص آخر. خذ وقتك عند المرور بالعينة. تحقق من النغمة وعلامات الترقيم ومهارات الكتابة والنحوي والإبداع التي يحتفظ بها الكاتب في المحتوى.

 

3. قراءة المشاركات النقدية

قراءة الاستعراضات من المهم أن نفهم ما العملاء السابقين أن أقول عنه / لها. سوف تحصل على معرفة ما إذا كان الكاتب كان ناجحا في مساعدة الطلاب على تسجيل درجات جيدة أم لا. وعلاوة على ذلك، سوف تقرأ عن الجودة، والأصالة، التي يحتفظ بها الكاتب. يمكنك أيضا الاتصال بهؤلاء العملاء للسؤال عما إذا كانوا قد استأجروا الكاتب مرة أخرى أم لا.

 

4. المهام التي تركز على الموعد النهائي

ومن الضروري معرفة ما إذا كان الكاتب قادراً على إنجاز المهام في غضون المهلة المحددة له. إرسال التعيينات بعد الموعد النهائي ليس له أي استخدام. إذا لم تكن ترغب في خوض مثل هذه المخاطر، فتأكد من أن الكاتب يقدم مهام ذات موعد نهائي. إذا كانت لديك مهمة عاجلة، فاسألها عما إذا كانت تقدم حلول مساعدة فورية.

 

 

5. تحقق من السياسات

تحقق دائما من سياسات خدمة الكتابة المحددة من حيث كنت توظيف الخبير الخاص بك. وينبغي أن تقدم مراجعة غير محدودة مجانا من دون تكلفة، وتقرير الانتحال مجانا على الطلب، واسترداد كامل إذا لم يكن راضيا.

 

الميزانية هي دائما مصدر قلق بين الطلاب لأن معظمهم ليس لديهم مصدر للدخل. تحقق من هيكل التسعير قبل أن تسأل 'جعل واجبي'. ابحث عن خصومات؛ الاشتراك في المكافآت التي تقدمها لهم.

 

طالما أنك تتبع المؤشرات أعلاه، يمكنك أن تضمن لك تعيين كاتب مؤهل للتعيين الخاص بك.

 

ملخص: يحتاج المرء إلى توخي الحذر عند التعاقد مع خبير كما أن هناك الكثير من الحيل الكامنة حول الإنترنت تبحث عن المال السهل. وبالتالي، من الضروري إجراء فحص دقيق قبل توظيفهم. قراءة المقال الكامل لفهم ما هي الأشياء التي ننظر بالضبط قبل التعاقد مع خبير.

 

Comments

Popular posts from this blog

28 Aug backlinks

19-Dec off page seo backlinks